الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  تسجيلتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موضوع حل الصداقة
من طرف *sergio samah* الأربعاء يوليو 27, 2016 12:20 am

» تقليد أصوات 6 رؤساء عرب.رهيب جدآ
من طرف *sergio samah* الأحد يناير 31, 2016 9:07 pm

» تحميل GetData Recover My Files Professional v5.2.1.1964 + Patch
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:38 pm

» salam momkin tarhib b 3odwa jdida
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:36 pm

» تحميل Autodesk AutoCAD 2014 (Win32/Win64/ISO) + كراك
من طرف abdelhameid السبت يناير 31, 2015 1:52 pm

» أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات عند الغضب .. !! O_o
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:53 am

» من سيربح الدبدوب
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:48 am

» موضوع في غاية الاهميه للشباب خاصة
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:44 am

» من هم اكثر غيره الولد ام البنات ؟؟
من طرف Marwa Mkalcha الأحد يوليو 13, 2014 12:36 am

» هل يوجد حب في هذا الزمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من طرف Marwa Mkalcha الأحد يوليو 13, 2014 12:22 am

سحابة الكلمات الدلالية
Autodesk هي معنا أين برنامج صورة AutoCAD 2013 تحميل مسابقة من recover recovery Robot Civil شارك بقوة GetData بالصور genie الكورة Structural crack files location Professional
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
alexa
ClustrMaps
Histats
. no-repeat;background-position: top; text-align: center; vertical-align: text-bottom; padding: 190px 10px 10px 10px; line-height: normal; }

شاطر | 
 

 فائده الغش في الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the finiks

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 40071

مُساهمةموضوع: فائده الغش في الامتحان   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 4:34 pm

فائده الغش في الامتحان:







اولا:يعمل الغش علي تقويه روح الصداقه والتعاون بين الطلبه

ثانيا : يتيح حسن الجوار

ثالثا : تقدم للمراقب خدمه جليله الذي سينشغل بما تفعله بدلا من الاكتئاب والملل

رابعا : سينتهي الامر غالبا بسحب ورقه الا جابه وبالتالي تعود الي المنزل قبل زملائك

خامسا : اذا كنت سعيد الحظ قد تحرم من دخول باقي الامتحانات وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع بالاجازه الصيفيه مبكرا



سادسا: تدي المعدل 17



و المثل يقول : من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه
لا تأخذوه على محمل الجد




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
T.n.)-Crx

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8451
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 68629

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:38 pm

مشكووور على الفوائد

راهو طريق ما يخرجشي شوف غيره

توصل للجامعة اورولك كيفاش تغش




ردودكم تزيدنا همتا ونشاطا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.n.)-Crx

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8451
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 68629

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 5:40 pm

مشكووور على الفوائد

راهو طريق ما يخرجشي شوف غيره

توصل للجامعة اورولك كيفاش تغش




ردودكم تزيدنا همتا ونشاطا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهام الجزائرية

avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 106
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24478

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الأربعاء ديسمبر 22, 2010 6:41 pm

منقوووووووول








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 40071

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الخميس ديسمبر 23, 2010 3:46 pm

مشكرين لمروركم الرائع




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
كسوفي الدبيلة

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7111
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 48675

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   السبت ديسمبر 25, 2010 4:28 pm

مشكوووووووور يا غالي انت الافضل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 40071

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   السبت ديسمبر 25, 2010 11:05 pm

شكرا جزيلا لك أخي العزيز




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
وردة الامل

avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6340
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 44546

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الأحد ديسمبر 26, 2010 4:39 pm

مرسي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 40071

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الأحد ديسمبر 26, 2010 11:02 pm

مشكورة وردة أمل نورة الموضوع




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
مدريدي

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 442
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24328

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   السبت فبراير 19, 2011 8:04 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 442
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24328

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   السبت فبراير 19, 2011 8:06 pm

مشكوووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدريدي

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 442
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24328

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   السبت فبراير 19, 2011 8:07 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كسوفي الدبيلة

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7111
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 48675

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   السبت فبراير 19, 2011 8:43 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 40071

مُساهمةموضوع: رد: فائده الغش في الامتحان   الأحد فبراير 20, 2011 12:15 am

شكرا لكم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
 
فائده الغش في الامتحان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯`°•.¸¯`°•. المنتديات العامة .•°`¯¸.•°`¯) :: قسم عام-
انتقل الى: