الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  تسجيلتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» موضوع حل الصداقة
من طرف *sergio samah* الأربعاء يوليو 27, 2016 12:20 am

» تقليد أصوات 6 رؤساء عرب.رهيب جدآ
من طرف *sergio samah* الأحد يناير 31, 2016 9:07 pm

» تحميل GetData Recover My Files Professional v5.2.1.1964 + Patch
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:38 pm

» salam momkin tarhib b 3odwa jdida
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:36 pm

» تحميل Autodesk AutoCAD 2014 (Win32/Win64/ISO) + كراك
من طرف abdelhameid السبت يناير 31, 2015 1:52 pm

» أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات عند الغضب .. !! O_o
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:53 am

» من سيربح الدبدوب
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:48 am

» موضوع في غاية الاهميه للشباب خاصة
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:44 am

» من هم اكثر غيره الولد ام البنات ؟؟
من طرف Marwa Mkalcha الأحد يوليو 13, 2014 12:36 am

» هل يوجد حب في هذا الزمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من طرف Marwa Mkalcha الأحد يوليو 13, 2014 12:22 am

سحابة الكلمات الدلالية
2013 recovery هي معنا AutoCAD Professional genie recover Civil أين صورة Robot Autodesk تحميل GetData شارك crack Structural مسابقة من files بالصور الكورة برنامج location بقوة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
alexa
ClustrMaps
Histats
. no-repeat;background-position: top; text-align: center; vertical-align: text-bottom; padding: 190px 10px 10px 10px; line-height: normal; }

شاطر | 
 

 هل طيبة القلب عنوان الضعف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
the finiks



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 38351

مُساهمةموضوع: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الخميس مارس 24, 2011 10:38 pm

في زمننا هذا اصبح الناس ينظرون الى الطيب نظرة الضعف وانه مسكين

فهو طيب من الممكن فعل أي شي بحقه لانه في الأخير مهما كان سيسامح

ويصفح لسانه لين لا يقوى على الجرح والإهانة والسب وإحراج الآخرين

وجهه بشوش دائما لا يعرف العبس لا يهتم بمصالحة مثل اهتمامه بمصالح الآخرين

يضحي بكل شي لجل سعادتهم ورضاهم ...لان ادخال السرور على الناس أما يعتبرها

صدقة أورحمة منه


وفي كل هذي المواصفات يقولون عنه ضعيف الشخصيه


البعض يقول القوي يأكل الضعيف

ويمتثلون مواصفات ملك الغابه الاسد

ويقولون ايضا الطيب لن يستعد في حياته

وايضا يقولون ان كنت تستحي لا فائده لك في هذي الحياة

والامثال تتراكم

اللي يستحي ما يعيش


واقول كل ما عندي واترك لكم

رأيكم في الشخص الطيب

هل يكون ضعيف الشخصيه ؟؟؟
ارجو ان تبدو ارائكم وافكاركم القيمة لانه موضوع هادف وهام





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
Tarek Ing



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 10542
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 72291

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الخميس مارس 24, 2011 11:57 pm

مرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
Tarek Ing



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 10542
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 72291

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 1:28 am

و انا بقول انو طيبة القلب مالها علاقة بالضغف
ممكن
يكون الشخص بأعلى مستويات العصبية لكن هاد ما بيمنع من طيبة القلب كون جزء
من شخصو او شي متربي عليه من الاهل ومثل ما بيقول المثل

من شب على شي شاب عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
لؤلؤة الجنه



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3596
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 32724

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 11:43 am

مرسي




[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com/
ASMA MADRID



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1778
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 27008

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 1:22 pm







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*sergio samah*



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5794
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 39304

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 2:27 pm

مرسي على الموضوع







Samou Ramos



لنكن أرواح راقية ..عندما نتحدث .. نتحدث بعمق ..
ونعتذر بصدق .. نترفع عن التفاهات
نحب بصمت ونغضب بصمت
وان أردنا الرحيل نرحل بصمت.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ҳ̸Ҳ̸ القلب الحساس ҳ̸Ҳ .



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5019
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 36862

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 3:14 pm

شكرا موضوع هااايل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*sergio samah*



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5794
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 39304

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 4:31 pm








Samou Ramos



لنكن أرواح راقية ..عندما نتحدث .. نتحدث بعمق ..
ونعتذر بصدق .. نترفع عن التفاهات
نحب بصمت ونغضب بصمت
وان أردنا الرحيل نرحل بصمت.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஐ•I|[♥°عازف الليل°♥]|I•ஐ



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 731
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 26010

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 4:50 pm






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.n.)-Crx



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8451
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 66909

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 5:35 pm

لا اضن ذالك فيهي من الشخصية

لاكن الناس الله يهديهم ادروها العكس

تحياتي لك

موضوع مميززز




ردودكم تزيدنا همتا ونشاطا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஐ•I|[♥°عازف الليل°♥]|I•ஐ



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 731
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 26010

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 5:48 pm

موضوع مميز شكرا لك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 38351

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 7:39 pm

شكرا جزيلا لكم جميعا أسعدتموني بمروركم الرائع تحياتي لكم جميعا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
كسوفي الدبيلة



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 7111
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 46955

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الجمعة مارس 25, 2011 7:50 pm

مشكووووور يا غالي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارسة الحزينة



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1433
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 30972

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    السبت مارس 26, 2011 6:53 am

موضوع رائع ويستحق التقدير
نظن بلي صح طيبة القلب تخلي الانسان ضعيف وخاصة من ناحية المشاعر العاطفية
مشكوووووووور .تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
the finiks



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 38351

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    السبت مارس 26, 2011 11:41 pm

No





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
ÄlặmbặRtǿr SǿùMã



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8000
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 46446

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    السبت أبريل 09, 2011 11:02 am

الموضوع رائع

اما عن الشخص ضعيف الشخصية

انا انشوفه كانه يخبي سر كبير وانا لا اوافق الامثال

اللي يستحي ما يعيش


اما الكبير مثل الاسد فهو سهل اللعب عليه

اما ضعيف الشخصية

في الخارج شخصيته يبين لنا انه ضعيف حقا اما جو قلبه شخصيته كبير كبير كبير جدا فلا يقدر للعقل ان يتصورها وانا جربتها في كثير من الاشخاص والاصدقاء فشكر على الموضوع




خوفُـــــــــــنآإ آألأعـــــــــمقْ ليسَ بأننــآأ نـآقصون .,.,.,.,
خــــــــوفنآأ آالــــأ{ع}ــــــمق هو أننـــآأ أقويآاءْ خآأرجَ نـطأإقْ آالـــقيآأسْ
نحنُ نسأل أنفُسنــأ
~ منْ أنــأ لكي أكـون عبقريـآأ ,., رآأئعــآأ ,., موهوبــآ ,, !!!
فــــــــــــــــي آالـــــحقيقة من أنتَ لكيْ لآ تتكونْ
فـــــــــــلا تتخلى ـآ على ـآأ لمــــــــ{ع}ــــــــــآأنكـَ آالـــــخآأصْ ,.,.,
فقدْ كُنتَ يومــآأ جزءآ منْ إحيآأءَ طموحً في قلبً مــآأ ,.,. فأحييه في قلبكـَ آالــــــــــآنْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
Chicharito



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3927
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 35059

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    السبت أبريل 09, 2011 11:05 am






قــــلــــبــــي الـــصـــغـــيـــر


حيـن ولــدت أعطيتـنـي
قلـبـاً صغـيـراً خالـيـاً
مـلأتـه حـبـاً لـــك
حـبــاً نـقـيـاً صـافـيـا
أنـت حبيبـي ومالكـي
حـبـك فــي قلـبـي يـزيـد
يـا مـن يسرنـي قربـك

سـوى رضــاك لا أريــد
قلبـي بذكـرك يطمـئـن
يـدعـوك ربّــي العالـيـا
سبحـانـك وبحـمـدك
يـرجـوك عـفـواً وعـافـيـا
شـكـراً لـمـا أهديتـنـي
قلـبـاً بـذكـرك يخـشـع
ثبـتـه ربــي بفضـلـك
حـتـى يطـيـع ويسـمـع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ÄlặmbặRtǿr SǿùMã



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8000
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 46446

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    السبت أبريل 09, 2011 11:36 am

:إإإإإإإإإإإإإ:




خوفُـــــــــــنآإ آألأعـــــــــمقْ ليسَ بأننــآأ نـآقصون .,.,.,.,
خــــــــوفنآأ آالــــأ{ع}ــــــمق هو أننـــآأ أقويآاءْ خآأرجَ نـطأإقْ آالـــقيآأسْ
نحنُ نسأل أنفُسنــأ
~ منْ أنــأ لكي أكـون عبقريـآأ ,., رآأئعــآأ ,., موهوبــآ ,, !!!
فــــــــــــــــي آالـــــحقيقة من أنتَ لكيْ لآ تتكونْ
فـــــــــــلا تتخلى ـآ على ـآأ لمــــــــ{ع}ــــــــــآأنكـَ آالـــــخآأصْ ,.,.,
فقدْ كُنتَ يومــآأ جزءآ منْ إحيآأءَ طموحً في قلبً مــآأ ,.,. فأحييه في قلبكـَ آالــــــــــآنْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
وردة الامل



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6340
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 42826

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الإثنين أبريل 11, 2011 8:52 pm

ايه طيب القليي اتخلي الانسان ضعيف متخلهش ايسيطر على مشاعره




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 38351

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الأربعاء أبريل 13, 2011 11:16 pm

شكرا جزيلا لكم لمروركم الرائع ونقاكم الممتع والمفيد تحياتي لكم جميعا مرفوقة بفائق التقدير والإحترام





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
وردة سوف



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1574
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 26083

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الأربعاء أبريل 13, 2011 11:27 pm






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 38351

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الخميس أبريل 14, 2011 12:29 am

مرسي لمرورك يا مبدعة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
Chicharito



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3927
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 35059

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الخميس أبريل 14, 2011 12:31 am






قــــلــــبــــي الـــصـــغـــيـــر


حيـن ولــدت أعطيتـنـي
قلـبـاً صغـيـراً خالـيـاً
مـلأتـه حـبـاً لـــك
حـبــاً نـقـيـاً صـافـيـا
أنـت حبيبـي ومالكـي
حـبـك فــي قلـبـي يـزيـد
يـا مـن يسرنـي قربـك

سـوى رضــاك لا أريــد
قلبـي بذكـرك يطمـئـن
يـدعـوك ربّــي العالـيـا
سبحـانـك وبحـمـدك
يـرجـوك عـفـواً وعـافـيـا
شـكـراً لـمـا أهديتـنـي
قلـبـاً بـذكـرك يخـشـع
ثبـتـه ربــي بفضـلـك
حـتـى يطـيـع ويسـمـع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஐTears of Roses ஐ



انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 808
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 23651

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الخميس أبريل 14, 2011 2:51 pm

طيبـــة القلـــب :

صفة محمودة في الإنسان بل ومرغوبة والإنسان طيب القلب محبوب من الجميع

"الطيبون للطيبون والطيبات للطيبات"

يا طيبة قلبي علمييا طيبة قلبي علميني..تراني حيل مستغرب
وصلت لمرحله صعبه أميز فيها صدقيني
إذا أصحابي يخونوني وصار الكل علي يكذب
من اللي بيصدق ويوفي يا طيبة قلبي علميني






رَأيتُ الذنوبَ تُمِيتُ القُلوبَ
ويُتْبِعُها الذُّلَّ إدْمَانُها ،
وتركُ الذنوبِ حياة ُالقلوبِ
وخيرٌ لِنَفْسِكَ عِصْيانُها ،




عــــڵمـــڌـــني ٲڹــ ــۄڎـــڌـــۑ

انا
جزائرية ولا أحب التعــــآلي ....... لكن أمام من يُهزمني سيبقى رأســي
عالـــي ............ فعـذراً يا أعدائي إن كنتم بحراً من غرور فأنا نهر من
كبـريـــــــــــــاء فلا تحلموا بتدميري فسيدفنُكم انهيـــآري...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the finiks



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 3926
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 38351

مُساهمةموضوع: رد: هل طيبة القلب عنوان الضعف    الخميس أبريل 14, 2011 3:00 pm

شكرا جزيلا لمرورك الرائع تحياتي لك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://finiks.7olm.org/
 
هل طيبة القلب عنوان الضعف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯`°•.¸¯`°•. المنتديات الترفيهية .•°`¯¸.•°`¯) :: قسم النقاش بين الاعضاء-
انتقل الى: