الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  تسجيلتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عضو قديم عضو قديم
من طرف يوريو الخميس يوليو 27, 2017 6:50 pm

» موضوع حل الصداقة
من طرف *sergio samah* الأربعاء يوليو 27, 2016 12:20 am

» تقليد أصوات 6 رؤساء عرب.رهيب جدآ
من طرف *sergio samah* الأحد يناير 31, 2016 9:07 pm

» تحميل GetData Recover My Files Professional v5.2.1.1964 + Patch
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:38 pm

» salam momkin tarhib b 3odwa jdida
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:36 pm

» تحميل Autodesk AutoCAD 2014 (Win32/Win64/ISO) + كراك
من طرف abdelhameid السبت يناير 31, 2015 1:52 pm

» أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات عند الغضب .. !! O_o
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:53 am

» من سيربح الدبدوب
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:48 am

» موضوع في غاية الاهميه للشباب خاصة
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:44 am

» من هم اكثر غيره الولد ام البنات ؟؟
من طرف Marwa Mkalcha الأحد يوليو 13, 2014 12:36 am

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
alexa
ClustrMaps
Histats
. no-repeat;background-position: top; text-align: center; vertical-align: text-bottom; padding: 190px 10px 10px 10px; line-height: normal; }

شاطر | 
 

 أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Red Lion

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 65
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 23073

مُساهمةموضوع: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   السبت مايو 21, 2011 5:33 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

اَلَســلاََمْ ع ـــََََـَليكُمْ
كِيــفْكمْ يام!مـَـلكَة سُـــوفْ
باأَلمُنَـاأأسَبةَ أأَولْ مَوـضُوع لِي عِ ــدْ ـكُ ــمْ

قال أحد الحكماء …… عبرة مفيدة



إذا
استيقظت من النوم في الليل و الشمس مشرقه ، و الأسماك تغرد ، و نظرت من
الشباك المطل على حديقتك و الورود الخضراء تحت ظل المطر ، و الأرض تكتسي
بالعشب الجميل كفراش ابيض ، و عندما تغلق الأبواب و تخرج من الشباك لتدير
محرك سيارتك لتذهب إلى عملك مشيا على الأقدام ، لأننا في عصر السرعة ، وفي
الطريق تتذكر انك نسيت أن اليوم إجازة وتتفاجأ بأنك لا تعمل إلى ألان بل
أنت طالب في احد المدارس القريبة من منزلك مع العلم بأنه لا يوجد لديك
منزل .. ولكنها إرادة الله ، وكم أنت سعيد بالنظر إلى الأشجار الصغيرة تحت
ظلال القطط الخضراء ، وبهذه اللحظة تقوم من فراشك لتأخذ حمام الصباح و
تقوم بغسل رأسك بالفرشاة و المعجون ، و تنشف أسنانك من اثر الصابون ، و
تجتمع الاسره حول طاولة الطعام لوحدك ، لتأكل طعام الإفطار مع العلم ان
اليوم ليس رمضان ، ولكن الإنسان لم يولد عالما ، فكل يوم يتعلم شيء قديما
، وتفكر بالإنسان الذي لا تعرفه مع انه لا يعرفك ، وليس ذلك بغريبا فأنا
اعرف كذلك إنسان لا اعرفه مع انه لا يعرفني ، فكما يقول المثل يموت الشجر
واقفا ( كان عايش قاعد ؟ الله اعلم ) المهم يقول الحكيم اللي قلنا عنه
بالبداية ..


إن كنت تفكر فيما سبق فأنت اما نايم او تحلم او مجنون !!!!!!!

دمـــــــتم






المستفيد من الحب في الجزائر ليس الشباب ولا الفتاة بل ..


.


.


.


Djezzy, Nedjma,
Mobilis

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.souwafadz.eb2a.com/vb

كاتب الموضوعرسالة
hima milano



عدد المساهمات عدد المساهمات : 2717

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:38 am

هههههههههههههههههه



موضوع رااااااااااااااااااااائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحان الحب



عدد المساهمات عدد المساهمات : 104

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   الأربعاء أغسطس 03, 2011 5:17 pm

الله روووووووووووووووووووووعة مشكور GB
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ŧђĕ ρµŅĨѕĤέГ

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 747
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 25158

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   الأربعاء أغسطس 03, 2011 5:38 pm

ههههههههههههههههههه
والله غير هايلة
ميرسي عليك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
constantinoisese

avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2787
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 30526

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   الأربعاء أغسطس 03, 2011 5:43 pm

مرسي على الموضوع








 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HIBA39

avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 608
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24541

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   الخميس أغسطس 04, 2011 4:03 am

ميرسي عليك




قد يضيع الحب .. وقد نفتقد الأمل .. ولكن تبقى لنا الذكرى فاذكروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĈĥÖmїқ ĨŅ∫ãŋA

avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4962
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 42360

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   الجمعة أغسطس 12, 2011 7:46 pm










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
maikel01



ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 317
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24984

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   السبت أغسطس 20, 2011 12:19 pm

روووووعة مرسي موضوع مميز
نشكرك جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
constantinoisese

avatar

انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 2787
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 30526

مُساهمةموضوع: رد: أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!   السبت أغسطس 20, 2011 7:12 pm

SDFSDFquo SDFSDFquo SDFSDFquo








 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أَلِي مِاأأ فَهِمَــشْ يَفَــهِمْ االِلِي فَهَــمْ !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯`°•.¸¯`°•. المنتديات العامة .•°`¯¸.•°`¯) :: قسم عام-
انتقل الى: