الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  تسجيلتسجيل  دخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» عضو قديم عضو قديم
من طرف يوريو الخميس يوليو 27, 2017 6:50 pm

» موضوع حل الصداقة
من طرف *sergio samah* الأربعاء يوليو 27, 2016 12:20 am

» تقليد أصوات 6 رؤساء عرب.رهيب جدآ
من طرف *sergio samah* الأحد يناير 31, 2016 9:07 pm

» تحميل GetData Recover My Files Professional v5.2.1.1964 + Patch
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:38 pm

» salam momkin tarhib b 3odwa jdida
من طرف *sergio samah* الأحد مايو 24, 2015 5:36 pm

» تحميل Autodesk AutoCAD 2014 (Win32/Win64/ISO) + كراك
من طرف abdelhameid السبت يناير 31, 2015 1:52 pm

» أخطر 6 كلمات تستخدمها البنات عند الغضب .. !! O_o
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:53 am

» من سيربح الدبدوب
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:48 am

» موضوع في غاية الاهميه للشباب خاصة
من طرف *sergio samah* الإثنين أغسطس 11, 2014 1:44 am

» من هم اكثر غيره الولد ام البنات ؟؟
من طرف Marwa Mkalcha الأحد يوليو 13, 2014 12:36 am

سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
alexa
ClustrMaps
Histats
. no-repeat;background-position: top; text-align: center; vertical-align: text-bottom; padding: 190px 10px 10px 10px; line-height: normal; }

شاطر | 
 

 فشل طموحححححححححححححححححححح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oussama madridi

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 333
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 24441

مُساهمةموضوع: فشل طموحححححححححححححححححححح   الثلاثاء يوليو 26, 2011 12:20 am

فشــل طمــوح
ـــــــــــــــــــــ

التعريف بأبطال هذه القصة :
هبة ’ بدر’ هيثم’ كوثر’ درر’ نجد ’والعديد من الشخصياات
بداية القصة :
( هبه تتصل على كوثر )
هبه: مرحباا كوثر زين اللي رديتي
كوثر: تكفين عاد ياللي كل ماتصلنا عليهاا ردت
هبه: خليك من هالكلام تريدين امرك
_ وتقاطعها كوثر _
ادري بتقولين نروح للسوق لا اعذريني
ياهبه مشغوله .
هبه: وش هالشغل عاد ؟
كوثر: بروح كلنا لبيت خالتي .
هبه: طيب أجل أنا بأجل الروحه
كوثر: ليش عاد روحي انتي ونجد
هبه: تضحك ……
كوثر: وش اللي يضحك ياهبه ؟
هبه: أنتي سامعه وش تقولين تريديني أخذ نجدووه الحين خلينا نقعد ثلاث ساعات مع بعض من دون مانتهاوش بعدين قوولي خذيهاا.
كوثر: على العموم بكيفك
هبه: يله على العموم خيرهـا بغيرها .ومع الف سلامه
كوثر: يله مع السلامه.
( بعد ماقفلت هبه السماعه)
أم هبه: وأنتي شغلتك بكوثر ودرر ونجد ومني عارفه
هبه: الله يخليك يايمه ترى بروحي اللي فيني كافيني .
أم هبه: وش فيك بعــد؟مو أنتي ماكله وشاربه وطالعه للسوق وجالسه وش فيك بعد؟
هبه: يمه بروح أقعد على الأنترنت شوي بكلم رفيقاتي ؟
أم هبه: روحي الله يستر عليك
( وهبه دايما تتكلم مع وأحد اسمه هيثم بتقول أنه صديقها)
هبه:مرحبا هيثم وش أخبارك؟
هيثم: لا والله صارلي أسابيع برسلك رسايل ولاتردين؟
هبه: اسفه
هيثم: وش قلتي بخصوص الموضوع اللي كلمتك عليه ؟
هبه: أي موضوع .
هيثم: أكيد تنسينه مو حرقتي اعصابي بالسالفه ذي.
هبه: يله عاد أي موضوع ؟
هيثم: متى أشوفك ؟
هبه: وأنا كم مره قلتلك أني ماراح أقابلك لأنك صديق أنترنت وبس.
هيثم: تدرين وشلوون بااااي.
(هبه بعد ماطلع هيثم وقفل بوجهها )
هبه: الحمد لله والشكر والله أنه جن .
( وباليوم الثاني )
هبه: مرحبا يمه شنو الفطور؟
أم هبه: بتلقين بالثلاجه روحي أكلي.
(هبه بعد مافطرت وخلصت أتصلت على درر)
هبه: مرحبا درر
درر: هلا هبه
هبه: بغيت اسألك اليوم بيجنك كوثر ونجد؟
درر: اي مثل ماقلت لكن ذاك اليوم .
هبه: اي بس بغيت أتاكد باااي
درر: بااي
( راحت هبه لأبوها تطلبه )
هبه: مرحبا يأغلى وأحسن أب في العالم.
أبو هبه: بسرعه ياهبوه كم تبغين . (طبعا وهو يضحك)
هبه: أي عاد يبه أنت احسن أب
أبو هبه: ماتجوزين عن سوالفك؟
هبه: أنت كريم وحنا اكيد نستاهل.
( سألها أبوها )
أبو هبه: حق شنــو؟
هبه: يبه بشتري كم من لبس اليوم في حفله عند وحده من رفيقاتي؟
( أبو هبه أعطى بنته هبه مبلغ )
ناصر: أي يايبه لو أنا طالبك كان رديت علي رد ثاني؟ ( للمعلومه ناصر أخو هبه)
هبه: وبعدين معاك نصوور ؟
ناصر: ماراح أوديك للسوق نجوم السماء أقربلك.
أبو هبه : وجع نصور .
هبه: من قال بروح معك بروح مع السايق.
أبو هبه: عاد هنا حدك .
ناصر: يضحك ......
هبه: يبه الله يخليك من اروح معه أجل
أبو هبه: انا اوديك ولو تريدين نجلس بالسوق يوم كامل جلسنا
هبه: الله يخليك يابعد عمري أنـت
(ناصر زعل )
(هبه أتصلت على كوثر)
هبه: مرحباا كوثر كيف حالك؟
كوثر: بخير الحمد لله وأنتي؟
هبه: بخير بغيت اسألك تروحين معي للسوق بالعصر أعرف مو وقته بس هاه شقلتي؟
كوثر: الله يهداك
هبه: ترى بروح مع بابا .
كوثر: لا لا لا
هبه: أنتي شفيك أنا صديقتك وأبوي مثابت أبوك ؟
كوثر: أوكي
هبه أجل كم من دقيقه وأمرك أوكي باااي
كوثر بااااي
_ جاء العصر وراحت كوثر مع هبه للسوق ونزلن يتسوقن_
كوثر: شرايك باللبس ذا ؟
هبه: لا مستحيل أخذه بالذات أنه من المحل هذا .
كوثر: أي عاد ليش؟
هبه: محل نجدووه المفضل.
كوثر: تضحك..... ألى متى أنتي ونجد بالحال ذا .
هبه: أنتي بتشوفينها هي وحركاتها
كوثر: طيب أمشي نروح لمحل ثاني .
هبه: يله
_ بعد كذا أشترن ملابس _ وبالسيارة
أبو هبه: هاه خلصتن
هبه: أي يايبه
كوثر: ماقصرت ياعمي
أبوهبه: أجل يله بروح.
_ وصلوا للبيت وجاء المغرب وجاء العشاء_
هبه: ناصر يله تأخرنا.
ناصر: أسمعي أنا والله ماطلع كثر طلعاتك هذي
هبه: يله عاد
ناصر: يله روحي للسيارة بلحقك.
_وراحو لبيت دررودخلت هبه_
هبه: مرحبا درر وش أخبارك؟
درر: بخير
هبه: وش أخبارك يانجد؟
نجد: بخير
هبه: وين كوثر ؟
درر: تقول شوي وبتجي عن أذنكم .
_ بعد ماراحت درر _
نجد: اريد اسألك ياهبه اللبس هذا من المحل اللي بحبه؟
هبه: لا لا لا
نجد: أنا شفت مثله بس مأريده أحس انه قديم شوي
هبه: تضحك ...نجد ترى حنا بأول السهره.
نجد: أنتي شفيك علي
هبه: عصبت أنا اللي شفيني عليك _ وتدخل درر معها الشاي _
درر: الله يهداك ياهبه أشفيك؟
هبه: الله يانجد والله ولعبتيها صح
نجد: على العموم خلونا من الكلام ذا , وش أخبار الجامعه يادرر؟
درر: والله حلووه
نجد : على الله نخلص الثانويه على خير
هبه: الله يسمع
_ورن جرس البيت ودخلت كوثر وجلسن وتكلمن وستانسن وخلصت السهره_
أم هبه: ماتشوفين الساعة كم؟
هبه: الله يهداك يايمه والله عند صديقاتي مني في بيت غريب؟
أم هبه: ولوو ياهبه.
هبه: والله اسفه ووعد ماراح تتكرر
أم هبه: ماصار الا الخير.
وبعد كذا مرت الأيام والشهور وجت العطله والبنات اللي في الثانوي تخرجن
واللي بالجامعه نجحن للمرحله اللي بعدها وكل بنت قررت أي الأنسب لهــا
بتدخله وهبـه كانت الوحيدة مابين المجموعه أتخذت قرار تعرف بأن هذا القرار
يمكن مو الأنسب لهــا مع أن النسبه اللي حصلت عليها تاهلها لدخول أفضل
الجامعات لكنها ظلت تكرر بأنها راح تحقق حلمـها مهما كان السبب وتحت أي
ظروف وظلت تتساءل أخبر أهلي أو لا وأذا ماخبرتهم اليوم بأخبرهم بكره وأذا
ماخبرتهم بكره بأخبرهم اللي بعده وفي يوم من الأيام.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هبه: يبه يمه وانت ياناصر عندي موضوع بنتكلم فيه بعد الغداء ممكن؟
أبو هبه: خير ياهبه في شيء؟
هبه: تطمن يايبه مافي ألا كل خير .
أبو هبه: بعد الغداء بعد الغداء مافي مشكله .
_ وبعد ماتغدوا وخلصوا _
هبه: أنتم تعرفون أني انا الأن خلصت المرحله الثانويه .
أم هبه: أي
هبه: وأريد أحقق حلمي .
ناصر: وش ذا الحلم اللي جامعتنا عليه ؟
هبه: بغني....
أبوهبه: شنوو هذا اللي ناقص _ ويقوم ويضربها ضرب مبرح _ وهويصرب فيهاا
هبه: خلاص يايبه هذا حلمي ولازم تتقبله
أم هبه: خلاص يامحمد البنت بتموت
هبه: يبه ارجوووك _ تبكي وتصارخ_
أبوهبه: حنا ماعندنا بنات بيطلعون عن شور أهلهم وفوق هذا كله الله مايرضاه .
هبه: _ وهي تبكي_ ليش يايبه تسوي فيني كذا أنا وش سويت؟
أبو هبه: مجرد تفكيرك بالمسأله ذي خطأ وأكبر خطأ.
أم هبه: أمشي أمشي بأوديك دارك أمشي
_ أم هبه ودت بنتها هبه لدارها وجلست عندها وتكلمت معهاا_
أم هبه: يابنتي أتعوذي من الشيطان هذي اللي بتقولين عنها أحلام هذي خرابيط.
هبه: ليش يضربني أنا شسويت علشان يسوي فيني كذا؟
أم هبه: قالك بأن التفكير بهذي السالفه أكبر خطأ الله عزوجل مايرضاه .
هبه: طيب ابي خلاص
أم هبه: تعوذي بالله من الشيطان الرجيم ونامي . وبعد كذا أذا بدورين على وظيفه يكون أفضل بدل هالخرابيط .
هبه: حاضـــر..
- وبعد ماطلعت أم هبه من غرفة هبه قعدت تفكر هبه ياربي شسوي أقعد في البيت
وأسكــت أو أهرب من البيت كله او أحاول بأهلي الى أن يوافقون –

وفي اليوم اللي بعده..

هبه: ناصر أخبارك؟
ناصر: بخير وأنتي ياهبه الى ألحين بتراودك الكوابس
هبه: أي كوابيس.
ناصر: الأحلام بتغنين وماني عارف....
هبه: فكني اللي فيني كافيني . أي صح أبوي شقال ؟
ناصر: وش بيقول يعني أكيد مو موافق في أحد يرضى يشوف بنته بتطلع تغني قدام الناس كلهـــا وبكامل زينتهاا؟
هبه: ليش ياناصر هذا حلمي؟
ناصر: والله هذا كابوس مو بحلم .
هبه: اوووه أنا بطلع.
ناصر: الحمد لله والشكر.
وبعد كذا أتصلت هبه على صديقتهاا كوثر
هبه: مرحباا كوثر
كوثر: هلا هبه وش أخبارك
هبه: بخير وش عامله
كوثر: ابد شكلي بدور على وظيفه على طول .وأنتي؟
هبه: أنا بغني
كوثر: وين بتغنين
هبه: أروح حق شركه وأذا ماوافقوا بروح أي برنامج غنائي ؟
كوثر: أي برنامج غنائي ياهبه اللي بيسمع عندك موهبه عاد
هبه: كوثر وبعدين معاك اللي يسمعك الحين بيقول صوتي مو بزين
كوثر: أمزح الكل يدري أن صوتك حلو وشكلك حلو بس تغنين ماأدري؟
هبه: أنا ماشاورتك ياكوثر والشركه أو المؤسسة اللي بروح لها الكل يدري
بأنها راح توافق بكل تأكيد لأنك أنتي عارفه أبوي لو راد أشترى المؤسسة
باللي فيهاا .
كوثر: السالفه مو سالفة
وتقاطعها هبه
هبه: أسمعي خليك من الكلام ذا المشكله مو بيقبلوني أو لا المشكله أن أهلي مو موافقين
كوثر: والله ماعندي فكره
هبه: وفي مشكله ثانيه ؟
كوثر: شنهي؟
هبه: الشيخ هيثم كل يوم والثاني داز لي مسج بيقابلني؟
كوثر: أي وبالك ياهبه ماتعرفين لهم ذولاء ؟
هبه: أي أدري فيهم .
هبه: باااااي .
كوثر: بااي.
هبه بعد كذا راحت لأمها تتكلم معهاا
هبه: يأحلى أم أنتي في الدنيا
أم هبه: اليوم وش بتسوين بتمثلين؟
ناصر: يضحك......
هبه: لا يايمه بكلمك بموضوع
أم هبه: نعــــم
هبه: أريدك تقنعين أبوي اريد أروح لأي شركه يايمه حرام عليكم بتحطمون حلمي
أم هبه: بتغنين ؟
هبه: أي يايمه
ويدخل أبو هبه ويقوم يضربها ضرب عنيف وتصارخ هبه وتبكي وأمها قعدت تبكي خلاص أفتكرت أن بنتها بتموت ولا يصير فيها شيء
هبه: خلاص يايبه
أم هبه : خلاص يامحمد _ وطاحت هبه مغمى عليهاا_
أم هبه: أركض ياناصر قرب السيارة بروح فيها للمستشفى .
وبعد كذا راحوا بهبه للمستشفى وبعد كذا تشافت هبه قليل بس راقده في المستشفى .
هبه: _ وهي تبكي _ يمه أنتم شفيكم علي ليش؟
أم هبه: يابنيتي كم مره قلنا لك شيلي السالفه ذي من بالك
هبه: أنا قلت لك حلمي بحققه .
وبعد كذا مرت الأيام وتشافت هبه وطلعت من المستشفى وصارت علاقتها بأهلها
أفضل بعد ماتدهورت وظنوا بأن هبه شالت الفكره ذيك من رأسها لكن كانوا مخطين
.. وفي يوم من الأيام .
هبه: مرحبا هيثم
هيثم: هلا والله بنور عيوني وحياتي
هبه: أسمع بقابلك
هيثم: الله أخيرا أخيرا
هيثم : طيب بأي مكــان؟
هبه: بمطعم ( ألذ الأكل)
هيثم : أي بس غالي
هبه: خلاص بنلغي الطلعه
هيثم : لا لا
هبه: أوكي بكره الليل
هيثم اوكي
- وجاء بعد كذا الليل وتجهزت هبه ولبست أفضل الملابس وطلعت مرره حلووه وراحت لقت هيثم _
هيثم: الله وش ذا الجمال والحلى كله؟
هبه: الله يسلمك عيونك الحلوه
هيثم: والله عن جد يوم شفتك حبيتك أكثر
هبه: والله احرجتني
هيثم : هبه بسألك سوأل ممكن؟
هبه: تفضل
هيثم: شرايك فيني
هبه: طلبت عشاء ترى ماتعشيت ؟
هيثم : حاضر راح أطلب .
وبعد ماتعشوا وخلصوا
هبه: هيثم أنا محتاجتلك جداا
هيثم: آمري أنا تحت أمرك
هبه:انا بغني وأهلي مو موافقين
هيثم: شنو بتغنين؟
هبه: أي شفيك أخترعت؟
هيثم: وشلون تريديني أرتبط بوحده ودها تصير فنانه ؟
هبه: وأنت على طول خططت
هيثم: أسف
هبه: أريد تساعدني
هيثم: أنا بقولها لك ياهبه أنا أحبك وأموت فيك لكن أساعدك على أنك تصيرين فنانه لا والف لا
هبه تبكي: ليش ياهيثم أنت الوحيد اللي يمكن تساعدني .
هيثم : والله اسف
وطلعت هبه من المطعم تبكي ويركظ هيثم وراها
هيثم: هبه حبيبتي؟
هبه: لاتقول حبيبتي
هيثم بعد كذا راح وهو متندم ومتحسر
وراحت هبه تركظ للسيارة وركبت السيارة وقعدت تسوق وهي تبكي ومتوتره ومسرعه
وبالصدفه طلع قدام الطريق رجل كبير بالسن باين عليه أنه ثري بس ماصدمت فيه
والرجل ذا أسمه ياسر
هبه: أسفه
ياسر بعد ماشافها: الحلاوه كلها ذي وتبكين؟
هبه: أبعد هناك صدق أنك وقح
ياسر يتصل عليه الجوال وعرفت هبه من المكالمه أنه مالك مؤسسة لأنتاج وأخراج أغاني .
هبه: أنا بقولك شيء بعد المكالمه ذي أنت لك شغل بأنتاج أغاني
ياسر: أي نعم, ليش؟
هبه: انا بغني
ياسر: باين عليكي من صوتك حلوو ممكن بكره تجين للمؤسسه وحنا بنشوف أمكانياتك ونحدد . هاكي العنوان ذا
هبه: ألف شكر
وبعدين راحت هبه لبيتها ولقت هيثم داز لها مسجين أعتذار وحب وأتصلت هبه على هيثم .
هبه: نعم
هيثم: هاه هبه زعلانه . ( بصوت خافت)
هبه: على العكس الطلعه ذي كانت خير علي لقيت رجل كبير بالسن له مؤسسة تنتج أغاني وبكره بروح لهم بس لاتقول لأحد .
هيثم وهو طفشان: اوكي
هيثم: بااي ياهبه وبالتوفيق
هبه: بااي
وبعد كذا أخذ يتساءل هيثم هي ليش كذا أنا صدق أحبها من قلبي وزاد حبي لها
يوم شفتها لكن هي, ااوف ماتوقع تغيرت نظرتها فيني صديق أنترنت وبس.
وفي الصبح
هبه: مرحبا بأحلى أم في الدنيا وأغلى أم في الدنيا
أم هبه: هلا في بنتي الغاليه
أبو هبه: افا ياهبه وأنا
هبه: أنت يايبه أنت أبوي وصديقي وعمري وكل شيء في دنيتي
أبو هبه: يابعد عمري لكن لاتزعلينا مثل ذاك اليوم .
هبه: يمه حدي جوعانه
أم هبه: يه وهذا أحلى فطور بالدنيا
_ وبعد مافطروا وانتهوا من الفطور أتصلت هبه على كوثــر_
هبه: مرحباا يأغلى صديقه بالديره
كوثر.: الله الله أنا متأكده صاير لك شيء
هبه: وأتوقعي
كوثر: أكيد أمك وأبوك رضيوا عليكي من ذيك السالفه؟
هبه: وأنا هذا اللي خايفه منه.
كوثر: خايفه منه؟
هبه: أي ياكوثر أهلي رضوا والحمد لله لكن أنا لقيت شركه بتقدم لها من دون أي مساعده لا من هيثم ولا غيره
كوثر: الله ياهبه
هبه: شنوو؟؟
كوثر: هيثم يعني اكيد شايفته
هبه: أي صح قابلته حليل , ورفض يساعدني
كوثر: أفضل لك ياهبه
هبه: ليش ياكوثر هذا وحنا أفضل الصديقات
كوثر: أسمعي باكر أذا صرتي فنانه أيش بقولون الناس عنك؟ من غير الفضايح والأشعات وغيره وغيره
هبه: ياكوثر الناس خلهم يقولون اللي يقولون والفضايح أنا واثقه من نفسي والحمد لله ماعندي الخرابيط ذي
كوثر: أي وأيش كمان؟
هبه: كمان المقابله اليوم بالليل .
كوثر: بالتوفيق
هبه: يله أنا بقفل تامريني على شيء؟
كوثر: سلامتك....
_ وبعد ماقفلت هبه سماعة التلفون قعدت تتساءل _
هبه: ياربي ايش بيصير لأهلي أذا عرفوا والله أحبهم وأموت فيهم لكن هذا حلمي وطموحي وكل شيء في حياتي
_ وبكت هبه وخططت لكل شيء وجاء الليل وجاء الموعد وتجهزت هبه وهي في السياره أتصل عليها هيثم _
هيثم: مرحبا ياحلووه
هبه: هلا هيثم نعم؟
هيثم: بشوفك اليوم
هبه: ماقدرعندي شغل
هيثم: أي صح بعد ماتخلصين من المقابله طمنيني ؟
هبه: أوكي
هيثم: مع الف سلامه وبالتوفيق
هبه:الله يسلمك.
_ ووصلت هبه الى المؤسسة لابسه أحلى الثياب ومتعطره بأرقى العطورات ومتحليه بأحلى المجوهرات _
ياسر: الله الله الطله طلت فنانه أما الصوت بنشوف
هبه: شكرا وأن شاء الله أكون عند حسن ظنكم
ياسر: تفضلي
_ ودخلت هبه وأدت وخلصت وأقبولها _
ياسر: الف الف مبروك صوتك رائع جداا
هبه: الله يبارك فيك.
ياسر: بعد كذا لازم كل يوم تجي للمؤسسه علشان نوقع معك وصور وأزياء ثاني
شيء انتي تعرفين مؤسستنا من أرقى المؤسسات في العالم العربي .
هبه: أي صح .
_ وبعد كذا راحت هبه بدور على شقه قدها ولقت وراحت لبيتها وأخذت ثيابها وكل ماتحتاجه وراحت للشقه وتركت رساله لأهلها _
أم هبه دخلت على غرفة هبه ومالقتها .
أم هبه: ناصر أركض ياوليدي أختك مو هنا
ناصر: يمه شوفي تاركه رساله
أبو هبه: شنو؟
- ام هبه قعدت تبكي بكاء شديد _
أم هبه: بنتي يامحمد مو هناا
ناصر: أسمعوا شتقول بالرساله الوقحه
( يبه , يمه, ناصر صدقوني بحبكم حب شديد ولا أقدر بيوم أطلع من شور واحد
منكم يبه انت اللي دللتني كل السنين ذي حتى أن البنات صاروا يحسدوني عليك
أما انتي يايمه ربيتيني وحبيتيني ما أقدر أعيش في البيت من دونك وناصر أخوي
بالرغم أني ماظهرت حبي لك لكن صدقني أحبك وفي اشياء كثيره لو ذكرتها راح
أقعد لبكره وأنا أكتب وبالنهايه أنا أتخذت قراري ومؤسسة قبلتني وراح أغني
ولاتخافون علي انا بشقه ومدى سعادتي ماحد يوصفها ........... من هبه)
أبو هبه : أيالحقيره سوتها
أم هبه وهي تبكي : ليش ياهبه ليش
ناصر: انا اوريكم فيها
أم هبه: لا ياوليدي لا
أبو هبه: أتصل عليها بنشوف بترد ولا لا
_ واتصل ناصر على هبه وكلمت أبوها _
أبو هبه: أسمعي
هبه: هلا _ وقاطعها أبوها _
أبو هبه: أنا بريء منك ليوم الدين .
_ وبعد كذا طاحت أم هبه وراحوا فيها للمستشفى وحالتها جدا تعبانه وهبه ظلت
تبكي وتتصل على البيت ولا أحد رد عليها وتبكي ودخل ناصر على أمه بالمستشفى
وامه مسكت يده وقالت له –
أم هبه: ياوليدي ياناصر سامحني
ناصر: أستغفر الله العظيم .
أم هبه: هذي الحقيقه ياوليدي دايما كنت أفضل هبه عليك
ناصر: أنتي تعرفين يايمه أني مهما عملت ماراح أعطيك حقك
أم هبه: وهبه أتصلتوا عليها .
ناصر: لا يايمه ماحد وده يشوفها بعد اللي سوته .
- أم هبه وهي تبكي -
أم هبه: ولا أنا بعد .
أبو هبه : اخ بس يا أم هبه هذا من الدلع الزايد لو أن معلمها على الكد لكان ماطلعت كذا.
أم هبه: لاتلوم نفسك يا محمد .
ناصر: أنا بطلع عندي كم من مشوار .
- وبعد كذا راح ناصر وأتصل على أخته هبه –
ناصر: ألو هبه .
هبه: نعم ناصر
ناصر: دليني على مكان شقتك
هبه: ليش؟
ناصر: بسولف معاك
هبه: قالوا لك غبيه
ناصر: هين ياهبووه أذا ما راويتك ما أكون انا ناصر .
- وبعد كذا مرت الأيام وطلعت أم هبه من المستشفى وعرف ناصر الشقه من
الأسئله وفي يوم من الأيام راح ناصر لشقة أخته هبه وضرب الجرس وطلعت أخته
هبه –
ناصر: تعالي يالحقيره ( ويمسكها من شعرهاا ويضربها ضرب شديد )
هبه: الله يخليك ناصر فكني , ناصر واللي يوفقك أتركني ( تصارخ )
ناصر: ليش تسوين في أهلك كذا ليش ؟
هبه : أنا ماسويت شيء كل اللي بغيته بحقق حلمي وبس .
- وضربها ناصر ضرب مبرح وأتصلت هبه على كوثر وراحت فيها للمستشفى -
_مرت الأيام وطلعت هبه من المستشفى ومرت سنين و بدأ يدخل في حياتها مايسمى بــ( الحب )_
_( الجزء الثاني )_
هيثم : الو هبه يأغلى روح في هذه الدنيا علي
هبه: هلا هيثم . ( بصوت خافت)
هيثم: شفيك ياهبه أذا محتاجه شيء قولي لي
هبه: لا ياهيثم بس أحس أن حياتي تدهورت دايم طفشانه يمكن غيابي عن أهلي سوا فيني كذا .
هيثم: أنا ياهبه راح أكون لك الحبيب والصديق والأهل أذا وافقتي على الزواج مني .
هبه: أحبك ياهيثم
هيثم: نعم نعم أرجعي قولي لي مره ثانيه تكفين
هبه: هيثم ترى أنا تعبانه حيل قلتلك أني أحبك لكن هذا ياهيثم مايغير شيء في حياتي ثاني شيء تونا عن الزواج
هيثم: أنت فنانه ويمكن كثير يفكر فيك
هبه: عمرك شفت أهلي شيء؟
هيثم: لا ياهبه . وبعدين كفايه تجاهل بتحبيني أو لا؟
هبه: يمكن أحبك ويمكن تكون صديق أنترنت وبس
هيثم: أنا عازمك اليوم على عشاء الساعه ثمانيه بمطعم روعه .
هبه: لا ياهيثم أنا بطلع مع ياسر
هيثم وهو معصب: نعم نعم ياسر أي ياسر هذا لا يكون تفكرين فيه ترى هو ياذكيه
لو تلاحظين مثل ما أنتي قلتي لك بلسانك أنه كبير وايد عليك
هبه: تطمن بناقش أمور الألبوم وأنت عارف .
هيثم: بكره أذا
هبه: أوكي بااااي
هيثم: بااي
- وبعد كذا لبست هبه وطلعت مع ياسر وتعشوا وعلى العشاء-
ياسر: أسمعي ياهبه بقولك شيء
هبه:نعم ياسر
ياسر: انا أحبك
هبه: صدق أنك حقير وواطي أنا طالعه ياوقح
ياسروهو يركظ وراها : هبه لحضه ياهبه
هبه: أنا ماشيه على رجولي ولا يمكن أركب معك يالوقح لاتفتكر أن أنا طلعت فنانه من عندكم يعني تملكني
ياسر وهو يمشي بالسيارة : هبه أركبي الناس بتتفرج علينا أركبي بوصلك ويصير خير ؟
هبه: أمش أسرع لو بتموت ماراح أركب معك
ياسر: أسمعي ياهبه أنا الى الحين أمشيء بهدوء خليني أوقف وتركبين وأوصلك وبعدين يصير خير .
- بعد كذا ركبت هبه مع ياسر وأوصلها لشقتها –
وفي الصبح
هبه: رأسي حده مصدع خلني أتصل على كوثر .
هبه: مرحبا كوثر
كوثر: هلا هبه بشري يالغاليه
هبه: هيثم يحبني وياسر
كوثر: تضحك......
هبه: شفيك؟
كوثر: مايبغى لها تفكير وأنتي من تحبين؟
هبه: هيثم شاب صغير حليل وياسر لاتنسين أن أنا طالعه من المؤسسه اللي هو مالكها وثري .
كوثر: والله هذي مشكلتك .
هبه: طيب شخبار درر ونجد
كوثر: ماعليهم
هبه: بتوصين على شيء
كوثر: سلامتك
- وقامت تمشي هبه في البيت وتفكر ياربي ليش حياتي كذا أستغفر الله العظيم
أنا اللي دمرتها بنفسي وياترى شخبار أهلي اليوم, الله وأعلم قد شنو أنا
مشتاقه لهم –
وجاء الليل
هبه: مرحبا كوثر
كوثروهي تعبانه : بخير وأنتي
هبه: شفيك ياكوثر؟
كوثر: بقولك شيء , أم نجد توفت
هبه: شنوو ؟ ليش ؟ متى؟
كوثر: أستفغر الله
هبه: أستغفر الله أنا بروح لها اعزيها
كوثر: أي أكيد انا الحين بجيك أخذك أوكي
هبه: أوكي
ومرت عليها وخذتها وفي السيارة
هبه: سبحان الله ياكوثر كنت بتصل عليك على أساس نطلع نفرح بنسى همومي كلها وشوفي أم صديقتنا نجد توفت لاحول ولا قوة الا بالله
كوثر: قضاء وقدر
هبه: طيب الحين شخبار نجد
كوثر: بتقولي درر انها وايد تعبانه
هبه: أنا خايفه ياكوثر
كوثر: من شنو؟
هبه: أخاف نجد تطردني
كوثربعد ماوصلوا على بيت نجد
كوثر: أنزلي بس
ودخلوا على البيت
هبه: نجد عظم الله أجرك
نجد : جزاك الله خير ياهبه وماقصرتي
هبه: أذا بغيتي أي شيء ترى حنا عندك أنا وكوثر ودرر
نجد : أنا فعلا محتاجه
هبه: أمري
نجد: وقفتكم معاي .
هبه: معاك يانجد
وخلص العزاء وجاء أخر الليل
درر: من زمان ماقعدنا القعدة ذي
هبه: أنا أسفه لأني أعتقد أنا السبب
نجد: خلاص ارجوكم أنا تعبانه
هبه: وايد تعبانه يانجد خلينا نروح فيك للمستشفى؟
نجد: لا قعدتكم معي بترفع معنوياتي
درر: شخبار عمي يانجد
نجد: تضحك ..... أبوي الله يقوم بعونه حالته حاله مايقدر على فرقا أمي
نجد: بقولك شيء ياهبه سامحيني على كل اللي سويته فيك
هبه: مله داعي الكلام ذا وحنا كبرنا بس أرتاحي
_مرت أسابيع_
هيثم: مرحباا ياحبيبتي
هبه: عن جد انا حبيبتك
هيثم: ليش يعني بألعب
هبه: ممكن ليش لا؟
هيثم: أنتي ليش ماتصدقين أني بحبك وين القى أحسن منك؟
هبه: طيب باااااااااااااااااي
هيثم: الو هبه
هبه بعد ماقفلت سماعة التلفون
هبه: طيب ليش يحبني وش لقى فيني مالقاه بالثانيات ثاني شيء شكله نسى أني فنانه ومستحيل أترك هالشيء
ياسر أتصل على هبه:
ياسر: مرحباا هبه
هبه: هلا ياسر
ياسر ممكن أكلمك بمكان بروحنا
هبه: خير أن شاء الله
ياسر: خير
هبه: طيب
وجاء ياسر ومر على هبه

ياسر: هبه أنا أحبك ومستحيل أبتعد عنك
هبه: طيب
ياسر: أنا طالب أيدك للزواج
هبه: بس ياياسر
وقاطعها ياسر
ياسر: أنتي مو صغيره على الزواج لابس ولا غيره خذي وقتك بالتفكير وردي لي
ياسر: بااااااااااي بعد كذا راح وهبه قعدت في المطعم
هبه: وهي تبكي وهيثم وش أقول له يحبني ياربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( مر بعد كذا أسبوعين )
وهيثم يتصل
هيثم: الوو حياتي هبه
هبه: ساكته...
هيثم: الو الو شفيك؟
هبه: أنا خلاص أنخطبت أنسى _ وقفلت السماعه_
هيثم: يالحقيره الو ردي _ وبكى بكي شديد_ يالحقيره ليش تسوين فيني كذا ليش؟ أنا أحبك
(ويقفل هيثم السماعه ويروح يركب سيارته ويروح الى هبه ورن الجرس وفتحت هبه )

هيثم يضربها ضرب شديد .
هيثم وهو يبكي: ليش ياهبه تسوين كذا أنا أحبك ولا يمكن تلقين أحد يحبك أكثر مني .
هبه: أنا أعرف أنك تحبني ثاني شيء مالك أي حق تضربني ولا لك أي سلطه علي وبعدين روح روح أنا أنخطبت تكفى روح ولاتعذبني وياك .
هيثم : ياهبه أنا بس يوم قلتي لي, شوفي شسويت في نفسي كيف بكره أذا شفتك مع واحد غيري .
هبه: ياهيثم أنا خلاص أنا رحت ياهيثم ولو أموت راح أرتاح يعني ماراح تلقى معي أي سعاده
هيثم: لا ياهبه غلطانه لاتقولين كذا راح أتزوجك ونكون أحلى أسرة
هبه: ونعيش سعيدين الى الأبد صح ؟ الكلام هذا ياهيثم مو صحيح
_ وهيثم حالته يرثى لها _
هيثم: هبه يعني خلاص اللي بينا أنتهى
هبه: تكفى روح أنا خلاص بموت ما أتحمل
هيثم: أنا بموت من دونك ياهبه
هبه: حنا مو أول حبايب وأخر حبايب يكونون مو مقدرين لبعض.
هيثم: هبه ومن اللي بتخليني علشانه
هبه وهي تبكي : يهمك الشيء هذا ؟
هيثم: من ؟
هبه: ياسر بس الى الحين ماعطيته جواب
هيثم: ليش ليش ياهبه ياسر كبير عليك مرره ثاني شيء ارفضيه ؟
هبه: لا ياهيثم يوم طلبت منك المساعدة رفضت وياسر مد لي يده للمساعده ثاني
شيء ماراح القى أحسن منه يعيشني بأحلى بيت وأحلى الأماكن في الدنيا
هيثم: بسألك سوأل ؟ أنتي تحبيني ؟
هبه: أنا؟
هيثم: فيه غيرنا ؟
هبه: ماتدري ياهيثم محبتك بقلبي قد شنوو ومعزتك , دايما قبل النوم أشوف
رسايلك واتأمل بحبك فيني . لكن خلاص ياهيثم روح تسهل الله يسهل عليك وعلي
هيثم: أنتي ليش رافضتني أذا تحبيني ؟
هبه:أنا أقولك ليش ؟ أنا اعتبر عاقه أبوي تبرئ مني وأمي طاحت في المستشفى
علشاني صديقاتي مأكلمهم من زمان وأغني , حياتي فارغه وش أسوي ؟ تدري ليش
بوافق على ياسر ؟ علشان كبير بالسن يعني خلاص شبابه تمتع فيه لكن أنت بعدك
وأنا ماريد أقضي عليك وأتعسك .
هيثم: أنا راضي بالتعاسه اللي أنتي تكونين فيها .
_ ويدخل ياسر مع الباب _
هيثم: من ذا ؟
هبه: هيثم روح
ياسر رد عليه : أنا ياسر
_ ويهجم هيثم على ياسر ويضربه ضرب شديد _
هبه: خلاص ياهيثم روح خلاص
وبعد كذا طلع هيثم وهو يبكي .
ياسر: رأسي ياهبه الله لا يوفقه
هبه: قوم أوديك للمستشفى ؟
ياسر: لا لا عادي هاه وافقتي ؟
هبه : على شنو ؟
ياسر : الزواج
هبه : بعدي أفكر
ياسر: الله يهداك صارلك أسبوعين ؟
هبه: بالصراحه أي وافقت
ياسر: الله الله , شفيك حالتك حاله ؟
هبه: لا مافي شيء
ياسر أذا الشهر القادم أحلى زفاف راح يقام بالديره .
هبه: تضحك...... طبعا بقلبها طفشانه .
_( مرت الأيام والشهور وهبه تزوجت من ياسر وهيثم حالته حاله ونجد تخطت
مشاكلها بصعوبه وكوثر أنخطبت ودرر توظفت وحامل بالشهر الثامن وأبو هبه
وأمها ماتدري عنهم ومرت السنين وهيثم تزوج بس ماراح يحب مثل ماحب هبه
وزوجته بنت حلال طيبه حتى انها تدري أنه كان يحب هبه وياسر مع الأيام بدأت
تتغير معاملته لهبه )
ياسر: هبه خلاص أعتزلي ؟
هبه: كم مره قلت لك لا ,يعني لا ثاني شيء شفيك تغيرت معاملتك لي ؟
ياسر: أنا كل اللي تزوجتهن قعدوا معي بالكثير سنه ؟
هبه: يعني بطلقني
ياسر: بعدنا وهو يضحك....
هبه: ياسر: قلت لك ماراح أترك الغناء يعني ماراح أتركه
ويقوم ويضربها ضرب شديد وطلع وتركها
_ سافر ياسر وبعد يومين رجع وأول مادخل مع الباب _
هبه: أنت وينك؟ يومين ماترد على أحد ولا تسأل عني ؟
ياسر: أبعدي عني أحسن لك
هبه: شفيك وهبه تقول بقلبها الظاهر أنه ياكل مخدرات .
ياسر: أطلعي براء من البيت
هبه: هيه أنت مجنون ماكل شيء ؟
ياسر: أطلعي براء ترى أذبحك _ وراح وأخذ سكين وهبه أتخبت بغرفتها وقفلت الباب وياسر راح لها ومن وراء الباب _
ياسر: أطلعي ترى أكسر الباب ؟
هبه: تكفى خلني ياياسر .
ياسر: أطلعي أحسن لك
هبه: ترى بعلم الشرطه
ياسر: أنتي طالق
_ طلعت من غرفتها وأترجته يرجعها _
ياسر: براء
هبه: تكفى ياياسر أرجوك أنا ضحيت علشانك
ياسر: براء
_ وطلعها من البيت وراحت تركض هبه بالشارع حتى وصلت لبيتها الأساسي يعني بيت أبوها _
هبه وهي تبكي : يمه أنا اسفه والله اسفه سامحيني يايمه والله راح أتغير أوعدك يايمه .
أم هبه: كبرتي ياهبه وصرتي أحلى يابنتي سامحتك . ( وأبو هبه ماقدر يمنع دموعه )
هبه: يمه لعبوا علي الكلاب لعبوا
أم هبه: من؟
هبه: تزوجت وتطلقت يايمه
أم هبه: خلاص ياهبه أنسي اللي راح
هبه وهي تتكلم على أبوها : يبه أرجووك سامحني
أبو هبه: أطلبي السماح من رب العالمين ؟
هبه: أوعدكم وعد راح أتغير وناصر وينه ؟
أبو هبه: أخوك مسافر يدرس بالخارج
هبه: الله يوفقه يارب
هبه: يبه يمه ماتدرون قد شنوو أشتقت لكم .
_ بعد يومين راحت هبه لبيت هيثم ورنت الجرس وطلع هيثم _
هيثم: هبه
هبه وهي تبكي : أنا أحبك ياهيثم ومستعده أعمل المستحيل علشانك ؟
هيثم يضحك ضحكة سخريه : لا ياهبه اللي راح راح وأنتي صرتي من الماضي .
_ وفجأة طلعت امرأة مع الباب _
هبه: منو هذي ياهيثم ؟
هيثم وهو يبكي : هذي فاطمه زوجتي .
_هبه قامت تبكي بكاء شديد وهيثم صوت لبنت صغيره _
هيثم: تدرين هذي من ؟ هذي بنتي سميتها هبه علشانك
هبه: يابعد عمري ياهيثم يابعد عمري
هيثم: الكلام هذا راح بوقته ؟
هبه: فاطمه بقولك شيء أرجوك ترى هيثم حبيبي ويظل للأبد حبيبي حافظي عليه .
هيثم: بقولك شيء ياهبه تدرين ليش حياتك صارت كذا؟
هبه وهي متندمه على كل لحضه : ليش؟
هيثم: طموحك الفاشــل ياهبه .
هبه: أدري ياهيثم أدري
_ ودخل هيثم وزوجته وبنته وراحت هبه لبيتها ومن بعد ماقابلت هيثم تغيرت حياتها بس ظلت تتألم للأبد وتلوم نفسها _
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.n.)-Crx

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8451
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 70389

مُساهمةموضوع: رد: فشل طموحححححححححححححححححححح   الثلاثاء يوليو 26, 2011 1:07 am

ووواااووو موضوع جميل

مشكووور اخي على الابداع المتواصل

تحياتي لك




ردودكم تزيدنا همتا ونشاطا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ÄlặmbặRtǿr SǿùMã

avatar

ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 8000
نـقـــــــــــــاط نـقـــــــــــــاط : 49926

مُساهمةموضوع: رد: فشل طموحححححححححححححححححححح   الثلاثاء يوليو 26, 2011 10:18 am



مشكور اخي الموضوع قمة في الجمال كتبت فابدعت تحياتي مما راق لي




خوفُـــــــــــنآإ آألأعـــــــــمقْ ليسَ بأننــآأ نـآقصون .,.,.,.,
خــــــــوفنآأ آالــــأ{ع}ــــــمق هو أننـــآأ أقويآاءْ خآأرجَ نـطأإقْ آالـــقيآأسْ
نحنُ نسأل أنفُسنــأ
~ منْ أنــأ لكي أكـون عبقريـآأ ,., رآأئعــآأ ,., موهوبــآ ,, !!!
فــــــــــــــــي آالـــــحقيقة من أنتَ لكيْ لآ تتكونْ
فـــــــــــلا تتخلى ـآ على ـآأ لمــــــــ{ع}ــــــــــآأنكـَ آالـــــخآأصْ ,.,.,
فقدْ كُنتَ يومــآأ جزءآ منْ إحيآأءَ طموحً في قلبً مــآأ ,.,. فأحييه في قلبكـَ آالــــــــــآنْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://king-souf.yoo7.com
 
فشل طموحححححححححححححححححححح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯`°•.¸¯`°•. المنتديات العامة .•°`¯¸.•°`¯) :: قسم عام-
انتقل الى: